منتديات ملتقى العرب

منتدى الالعاب  
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاءمفضلة
Awesome Purple
Sharp Pointer

شاطر | 
 

 دليل مهمات الجيل الثالث

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
souhail.2010
Admin
avatar

عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 13/11/2010

مُساهمةموضوع: دليل مهمات الجيل الثالث   الأحد نوفمبر 14, 2010 3:14 am

اليوم 0
بداية الجيل الثالث/ المقدمة ( مهمة رقم 71 )

اسلافنا السابقين ماتوا و لم يبقى الا سلفنا الاخير. يبدأ الجيل الثالث بوصول رسالة من تونكاريوس تأمرنا بزيارته في القصر المعاد بناءه.

الخرابة لم تعد موجودة و استبدل بقصر جديد مذهل. دعنا ندخل و نرى ماذا يريد منا تونكاريوس.
في البداية يأمرنا تونك باختيار مهنة جديدة و يعطينا بعض الموارد للمساعدة. نذهب بعدها للحصول على مهنة جديدة. نقوم باختيار المهنة كما سبق في الجيل الثاني و الجيل الاول. اول مهنة نقوم بعملها تصبح هي مهنتنا. نعود بعدها لتونكاريوس و نخبره بذلك. و نقوم بعدها باختيار مهنة ثانية و نخبره ايضا باختيار المهنة الثانية.

نعود الى تونكاريوس ، الذي يخبرنا باستعادة اغراض كانت تخص اسلافنا و هي موجودة في القصر.
اول شيء نقوم باستعادته هي قطع القلادة و هي مخبأة في ثلاث اماكن..

1-القطعة الاولى: ( الطابق الاول ) ندخل القصر و ندخل اول باب على اليمين. بعد الدخول الى الغرفة ندخل الباب الذي في جهة اليمين ايضا. نحن الآن في المطبخ. نبحث على القطعة الاولى في السمكة.


2-القطعة الثانية: نصعد الى( الطابق الثاني ) نتوجه الى الامام فور صعودنا. يوجد بابين بجوار بعض اختر الباب الذي على اليسار. القطعة الثانية تتواجد على حافة المغسل المتواجد في الجهة اليسرى.

3-القطعة الثالثة: نذهب الى الطابق الرابع . ندخل الى الباب الثاني ( ابدأ العد باتجاه عقارب الساعه ابتدائا من السلالم) نجد نفسنا في غرفة نوم صغيرة. القطعة نجدها اعلى الخزانة الموجودة في اقصى زاوية من اليسار. (ملاحظة: هناك ايضا شيء موجود في وسط الخزانة ، و لكن علينا البحث في اعلاها).

نعود بالثلاث قطع الى تونكاريوس الذي الان يتأكد من سلالتنا. يسلمنا ورقة توصية.
زهرة برية المتواجدة في كافتيريا سينكل تعطينا صنارة الصيد. تخبرنا ان تونكاريوس يسمح لنا الآن باصطياد السمك على أي رصيف بحري. ماتريسيا تعطينا مادة التدامونيكة اضافة الى ذلك فهي تحتضن كلبنا العزيز. نسترجع الكلب منها اذا اردنا. لورينا تركت لنا ملاحظة على بابها ( بيت بيلو القديم ) بانها كان يتوجب عليها الذهاب الى المنطقة المحظورة. و ستراسلنا في حال عودتها. بعدها تعطينا واحدة من قبعات اللصوص.
تومبو ( لايزال متواجد بالقرب من السجن القريب من منطقة التحالفات ) يعطينا هو مادة الستريوكل.
بعد الحصول على كل هذه الاغراض نعود الى تونكاريوس الذي يقوم بتهنأتنا.


__________________________________________________ __


اليوم 6
الملح و الشباب ( المهمة رقم 72 )

تصلنا رسالة من لورينا تطلب منا فيها الحضور و استلام قبعات اللصوص ، هي بانتظارنا في بيت بيلو القديم. تخبرنا لورينا انه تقرر القضاء على تلامذة الساحر.

في الجيل السابق اديليوس كان دائما يعطينا النصائح. يحتاج اديليوس الى 5 قوارير معبأة بماء الحياة المتواجد في بلاد الجرمان. و اخيرا الحدود الجرمانية و الطريق المؤدي لبلاد الجرمان اصبح مفتوحا و يمكننا الذهاب الى هناك!! في طريقنا نلتقي ب لومبيك الذي يعرض علينا شراء ماء الحياة منه. في البداية نشتري قارورة واحدة ب 50 قطعة من الفضة. بعد شراءنا القارورة الاولى يظهر لنا ان لومبيك شخص محتال و لسوء الحظ لا يدعنا نمر ايضا.

عند ذهابنا الى تومبو نرى الساحر و قد تحول الى عمود من الملح . استحق ذلك جزاء افعاله الشنيعة. نطلب من تومبو ان كان مسموحا لنا اخذ قطعة من الساحر. و نعم يسمح لنا تومبو.

نعود الى لومبيك و معنا القطعه المأخوذة من الساحر. نرمي القطعة في البحيرة الموجودة على يمين منزله. يتغير لون البحيرة الى اخضر. و يبدأ لومبيك بالبكاء و يدعنا نمر.
نتبع الطريق نحو الشرق حتى نصل الى معبر سريع جديد نذهب بعدها باتجاه الجنوب.

شاوريك حارس النافورة التي يوجد بها ماء الحياة يدعنا نمر دون أي مشكلة .. و يعطينا بعض القوارير. نذهب الى النافورة و نقوم بتعبئة 6 قوارير. بواسطة هذه القوارير نذهب الى المنطقة المحظورة حيث يتواجد التلاميذ بالقرب من البحيرة الصغيرة منذ رأيناهم اخر مرة في الجيل 2.

نضغط على القوارير الموجودة في قائمة الجرد و ندعهم يشربوا ماء الحياة "ليعودوا الى صوابهم". جميعهم يختفون. نجدهم في بيت لورينا حيث اديليوس يعتني بهم.

محادثة اخيرة مع تونك و بعدها تنتهي هذه المهمة .. بقطعه واحدة من الذهب كجائزة.


__________________________________________________ __


اليوم 12
الخلاص (المهمة رقم 73)

مرة اخرى تصلنا رسالة من تونكاريوس. و يبدوا ان هنالك حرب وشيكة نحن سببها. نتوجه مباشرة الى القصر الذي يوجد فيه تونكاريوس ( عند دخولنا المنزل نتوجه مباشرة الى الامام حيث يجلس تونكاريوس على عرشه )
الجرمان يهددونا بشن الحرب علينا و ذلك لاننا دمرنا ممتلكات لومبيك. نذهب الآن الى لومبيك لمحاولة تهدأت الوضع و التعويض. و عند وصولنا الى لومبيك يطلب منا 9876 قطعة من الذهب و 50 فضة !!

شاوريك يلمح لنا كيفية تجميع هذا المبلغ الضخم و يشجعنا بسلك طريق الشر!!
يجب علينا اختيار طريق واحد فقط من الثلاثة الذين ساذكرهم الآن (ملاحظة: لا يمكن تغيير الطريق بعد اختياره)

1-طريق القوة :
يجب علينا هنا ان نحتال على ليفيوس و زوجته بوتوكسين من دخل التقاعد الخاص بهم. اولا يجب علينا التجسس عليهم. تومبو يقضي اجازته اليوميه امام منزل ليفيوس. و يتوق للحصول على شطيرة من زهرة برية. نذهب لزهرة برية و تعطينا الشطيرة مجانا. لحسن الحظ ان تومبو ينسى كل شيء حوله عندما يأكل. و بذلك نستطيع دخول منزل ليفيوس بدون أي مشاكل.
ليفيوس يخبرنا انه و زوجته دفنوا مجوهراتهم ( التي تكون بنفس السعر المطلوب من لومبيك ). بوتوكسين تقول لنا انه يمكننا الحصول على المجوهرات و الذي يوجد بالقرب من مكان قطة لورينا.
لورينا تخبرنا مكان قطتها المدفونة و الذي يكون قرب شلال صغير جنوب منزل ليفوس و بوتوكسين.
عند الحفر هناك نجد المجوهرات.
نذهب الآن الى لومبيك و يقبل منا المجوهرات. بعدها نعود الى تونكاريوس ونخبره باسترضاء الجرمان و العودة في قرارهم. يقوم بخصم 30 نقطة مهنية عقاب لنا.

2-طريق المكر :
عند اختيارنا هذا الطريق يتوجب علينا سرقة المصرف المالي الموجود في بلاد الغال. تومبو يقف امام البنك و ينتظر شطيرته من زهرة برية. تعطينا زهرة برية الشطيرة مجانا. و تومبو يفقد حواسه عند الاكل. و بعدها ندخل الى البنك بدون اية مشكلة.
لسوء الحظ ملامح وجهنا البريئة متميزة و يستطيع مدير المصرف المالي التعرف علينا بسهولة. لهذا يجب علينا الذهاب الى بيلو و ناخد منه قناع الكلب. عند ذهابنا الى المصرف المالي مرة اخرى نختار القناع الموجود في قائمة جرد البضائع و نسرق بعدها المصرف المالي.
بعد الظفر بهذه الغنيمة نعود الى لومبيك الذي يقبل بالمبلغ. نعود بعدها الى تونكاريوس و نخبره برضاء لومبيك و الجرمان. يعاقبنا و يخصم منا 60 نقطة مهنية.

3-طريق السحر :
عند اختيارنا هذا الطريق يجب علينا سرقة احدى المزهريات الموجودة في قصر تونكاريوس. اولا يجب علينا سؤال تونكاريوس اذا كان لديه مزهريه بالسعر المطلوب علينا. في الطابق الاول ندخل الباب الاول في جهة اليسار ندخل غرفة يوجد بها بركتين. تكون المزهرية في الزاوية اليسرى للغرفة.
هنا ايضا نقابل تومبو الذي ينتظر شطيرته من زهرة برية. نحصل على الشطيرة منها و نعود بها الى تومبو الذي يأكلها و ينسى كل شيء.
لسوء الحظ المزهرية ثقيلة جدا علينا و لا يمكننا حملها. ولذلك نذهب لماتريسيا. تعلمنا الكلمة السحرية التي تجعل المزهرية محمولة
Salmei Dalmei Adonei
نعود بعدها لحمل المزهريه و نعطيها لومبيك الذي يرضى بها كبديل.
و عند اخبارنا ل تونك برضاء الجرمان ينقص منا 40 نقطة مهنية عقابا لنا.


__________________________________________________ __


اليوم 18
نوافذ الوقت ( المهمة رقم 74 )

تونكاريوس يرسل لنا رسالة. يحتاج الى جهاز الطرد المركزي لاعادة تحويل شخص يسمى مورتيز. لكنه لا يعلم اين يجدها؟
ستان يمكنه ان يساعدنا لكن هذه المره لا يعلم ما هو جهاز الطرد المركزي. لذلك يقوم بارسالنا الى لورينا. لورينا تكون في بيتها و تتفق معنا لمقابلتها عند برج الزمن المتواجد في المنطقة المحظورة لتشرح لنا وظيفة نوافذ الوقت هذه.

ليمكننا استخدام هذه الخاصية علينا في البداية ايجاد بيضة و هذه البيضة يمكننا استبدالها مرارا و تكرارا.
و سنحصل على هذه البيضة يمين المعبر الموجود في شرق المنطقة المحظورة. نأخدها و نعود الى برج الزمن.

الآن يبدأ التبديل. ( اختر نافذه و اضغط مرتين على الغرض المراد تبديله و بعدها اضغط موافق )
نبدأ بالبيضة. و يعتمد على النافذة الذي سنختارها. سنحصل على عدة اشياء في المقابل.
هدفنا هو استبدال البيضة و الحصول على المقلاع من نافذة الماضي ( النافذة الموجودة في اقصى اليسار) ثم نستبدل المقلاع بجهاز الطرد المركزي من نافذة المستقبل ( النافذة الموجودة في اقصى اليمين )
عند الحصول على جهاز الطرد المركزي نعود لتونكاريوس و نعطيه الجهاز لمحاولة معرفة كيفية استخدامه.



__________________________________________________ __


اليوم 24
قوة النيزك ( المهمة رقم 75 )

تونكاريوس انتهى من تحليل جهاز الطرد المركزي و الآن يريد منا شيئا يسمى " الكهرباء!! "
معلمة ماتريسيا السابقة ايولالاي كانت تتعامل مع الكهرباء في الماضي. في الوقت الحالي اصبحت عمياء و تتسكع في الشواطيء الخاصة بالمنطقة الرومانية.

نذهب لنتحقق من الجسر الذي يكون شرق مزرعة جولاسيوس. لقد تم اصلاح الجسر. لا تعبر الجسر حتى تتحدث الى ماتريسيا اولا عن معلمتها السابقة ايولالاي. نتبع الطريق الى الاعلى على الشاطيء حتى نلتقي ايولالاي. لسوء الحظ لا تتحدث معنا حتى تكون رائحتنا نتنة .. نعود لها و مؤشر النظافة احمر.
تقول لنا ايولالاي انها كانت تعمل تجارب مع هذه الطاقة التابعة لاحدى النجوم الساقطة. و بهذا النجم 3 سفن غرقت. " ساحرة البحر" و " جنة العدم " و " سفينة الماء ". عند جلب نجم واحد من كل سفينة ايولالاي ستساعدنا.

1-ساحرة البحر: نرى هذه السفينة عندما نذهب الى بيت ليفيوس. و عند وصلنا نضغط على صديقنا الكلب و هو سيجلب لنا النجم.

2-جنة العدم: حطام هذه السفينة موجود في الجنوب الغربي من المنطقة المحظورة. توجد في البحيرة التي تفصل المنطقة المحظورة عن بلاد الغال.

3-سفينة الماء: هذه السفينة موجودة غرب البحيرة الموجودة بالقرب من بيت لومبيك. مرة اخرى صديقنا الكلب سيحضر هذه النجمة.
بعد الحصول على النجوم الثلاث نعود الى ايولالاي. تضع النجوم في جرة. يجب علينا حل الآن لغز رقمي.

الالغاز تكون مختلفة لدى كل شخص يلعب ترافيانر. و يجب عليك ادخالها بالارقام الرومانية. موجودة في هذه الصفحة

الارقام الرومانية


عند حل اللغز النجوم تسخن و الطاقة المطلوبة تكون في هذه الجرة. نعود الى تونك و نتحدث اليه و تنتهي هذه المهمة.



__________________________________________________ __


اليوم 30
الارهاب المطلق ( المهمة رقم 76 )

الجرمان يهددونا مرة اخرى بالحرب علينا. يبدوا ان احدهم توفي جراء شربه من بحيرة لومبيك. مرة اخرى تونكاريوس يتوقع منا حل لهذه المشكلة.
بحيرة لومبيك تحولت الى سبخة ملحية. يجب علينا عكس التعويذة المستخدمة في البحيرة.
شاوريك يعلم مالذي علينا فعله. يجب علينا اعادة توجيه الماء الموجود في نافورة الحياة الى البحيرة. لعمل ذلك يجب علينا بناء خط بناء امدادات مياه. الاشجار الميتة الموجودة في كل مكان يمكن ان تكون اعمدة نضع عليها الواح الخشب و يجب علينا ايضا الحصول على 290 لوح خشبي.
ابدا عند او تقاطع الموجود في الشمال الشرقي للنافورة و خذ طريقك نحو بحيرة لومبيك.
هذه صور الجذوع التي تحتاجها لبناء خط المياه بالتسلسل الصحيح من اليسار الى اليمين.

بعد بناء الامدادات تعود المياه كما كانت في السابق و لومبيك يكافأنا ب 5 قطع الماس.
و بهذا يعود السلام مرة اخرى .. نذهب و نخبر تونكاريوس بانتهاء المهمة.


__________________________________________________ __

اليوم 36
مطاردة الاوراق ( المهمة رقم 77 )

هذه المهمة طويلة بعض الشيء و تحتاج الى الذهاب الى اماكن عديدة حول خريطة ترافيانر. بعض الصور موجودة بالاسفل لتسهيل المهمة و كل مكان موجود معلم بحرف ابجدي انجليزي a,b,c …..

تصلنا في بداية هذه المهمة الطويلة رسالة من تومبو تخبرنا ان الساحر لا زال على قيد الحياة و يريد االقضاء على شبح العم هوراتيو. نحن لا يمكن ان نسمح بحدوث ذلك. بعد محادثة قصيرة مع تومبو بالقرب من الحدود الجرمانية الذي لاحظ رائحة العصير من العم هوراتيو ، تصلنا رسالة.
يبدو ان هوارتيو سيبدأ ملاعبتنا و اعطائنا الغاز و كلما حصل ذلك سيخبر تومبو و تومبو سيرشدنا. و في البداية ستصلنا ملاحظة سنجدها موجودة في قائمة جرد البضائع. و مكتوب فيها:
كان هنالك بطلا شجاعا ..... الذي انتهى به المطاف سريعا ... لسماع هذه القصة الحزينة ... ابحث في ينبوع شاوريك ...
لهذا نسرع الى شاوريك و نتحدث معه. يخبرنا عن قصة ذلك البطل الذي غرق في المستنقع بينما كان يبحث عن الكنوز الموجودة فيه. يقال انه الهيكل العظمي ليده لا زال مرئيا و ظاهرا. و نذهب سريعا الى المستنقع في الطرف الايمن له (صورة B ) نضغط على يده و نحصل على ملاحظة اخرى و مكتوب فيها :
رجل بحث عن الحب ... قلبه كان يتوق ... سأل حبيبته الجرمانية .. ردت عليه انها ستفعل ... لكن عليك معرفة قصة عربة التفاح
هذه التلميحات ترشدنا الى زهرة برية. و عندما نتحدث لها تخبرنا عن مزرعة فواكه يوجد بها عربة تفاح. يمكننا ايجاد هذه المزرعه بعد اتباع طريق المستنقع المؤدي الى كهف اللصوص و الذهاب عبر الجسر الى جنوب مكان انتاج الحديد (صورة C)
هناك ايضا نجد ملاحظة جديدة مكتوب فيها:
هنالك سر مخفي في حفرة .. عندما كان هناك رجل انقذ نفسه .. الرجال السيئين ذهبوا بأضطراب ... رجلنا الآن يتاجر في زيت الزيتون
هذه الملاحظة ترشدنا الى ليفيوس. لقد عاد و هو متواجد الآن امام المخبز الموجود في جهة الجنوب يبيع زيت الزيتون. في يوم من الأيام كان ليفيوس مختبيء من الجنود في احد الحفر و هذه موجودة في شمال غرب المكان المتواجد به حاليا. يكون بالتحديد جنوب الطاحونة الثانية (صورة D)
الملاحظة الجديدة مكتوب فيها:
حتى اغبى الاغبياء ... يعرف سرور سنام الصياد
هذا بيلو. هو فقط يعطينا تلميحة غامضة. نذهب الى المكان المتواجد فيه و عند ذهبنا الى هناك نرى الشمس تغيب وراء شجرات التفاح. المكان الذي علينا البحث فيها لابد ان يكون في شرق شجرات التفاح. في النهاية نجدها في يمين مزرعة الفواكه ( ربما عليك اغلاق نافذه المحادثة لرؤيتها ). (صورة E)
مجددا نرة ملاحظة جديدة مكتوب فيها:
مرتين هذا الرجل استدعى القبيلة ... و خوفه وراء سيوفهم ... من هو هذا الرجل الذي صاح؟ ... هل تعرف هذا المكان الذي نتحدث عنه؟
بالتأكيد لومبيك .. و تهديداته بالحروب..
لومبيك يخبرنا بشجرة التنوب... الموجودة بالقرب من مخيم الجرمان... في احدى المرات سقط لومبيك من فوق هذه الشجرة
نجد المخيم في جهة الجرمان في البحيرة الكبيرة .. شمال المستنقع الشجرة موجودة امام البحيرة. ( صورة F)
و هناك نجد ورقة ملاحظة مكتوب فيها:
ساكن جزيرة اختطف .. رأسه في كيس .. مربوط باحكام ... يبيع السلع في الكوخ
ستان هذه المره ..
نتحدث اليه و نرى ان هذا الحدث صحيح .. لقد اختطف من قبل .. و هو متاكد ان هذا الكيس الذي غطى رأسه موجودا في مكان ما في الغابة. و هذا المكان موجود شمال الكفتيريا الخاصة به. نجده في شمال الميدان بالقرب من الماكن الذي تتواجد فيه احدى شخصيات npc ( الساحرة ) (صورة G)
نضغط على الكيس الازرق الموجود من ثم تظهر لنا ملاحظة .. مكتوب فيها:
اذا كان الاخ الرائع غائبا .. كل الاطفال يضلون .. اذن اذهب بسرعه و احضرهم الى بيتهم ... استحالة علينا ان نتجول اكثر
هذه الملاحظة تعود ل ايديلوس الذي لا زال مهتم باخوته التلامذة في بيت لورينا ( بيت بيلو القديم ) حيث لا يمكن ل ايديلوس المشي ابعد من الجدول الموجود جنوب بيته. ( صورة H)
نفتح الملاحظة الجديدة المكتوب فيها:
أي من هم يأتي اولا.. ارجوكم ... البيضة ام الدجاجة؟ ... لايهم ذلك لكن تصور في بالك ... اين فعلت ذلك اول مره
نذهب الآن الى لورينا في المنطقة المحظورة لسؤالها اين وجدت بيضتها الاولى لنافذة الوقت. وجدتها شرق برج الزمن بين صندوقين. عند ذهابنا الى الطريق المؤدي الى الشرق سنجد الصندوقين في آخر الطريق (صورة I )
و مرة اخرى نجد ملاحظة مكتوب فيها:
اول قبلة جميلة .. ممتلي الشعر و بطن في نعيم ... في الظلام القبلة تصبح ضعيفة .. لكن السمين يتكلم..
الذي يقبل هو تومبو و المكان يوجد في بلاد الغال. نجده في الجهة الشمالية من بلاد الغال تحت البحيرة. بين بلاد الغال و المنطقة المحظورة. (صورة J)
ملاحظة اخرى مكتوب فيها:
المد و الجزر الرقيق على الساحل ... قطعة اخرى من حطام السفينة تحط ... لاكنها تنتظر حتى ترى .. من المعمي الذي هرب
الآن يجب علينا التحدث الى ايولالاي .. و لهذا يتوجب جعل رائتحتنا نتنة .. تخبرنا ايولالاي انه يوجد صندوق حط على الشاطيء منذ فترة.. عند البحث في الشاطيء في الجهة الجنوبية منه سنرى هذا الصندوق (صورة K)
و ملاحظة جديدة مكتوب فيها
حاكم البطولات .. لايراه الناس .. ماالغرض من كل هذا .. فلنذهب و نبحث
الحاكم هو تونكاريوس. نذهب الى قصره و نتحدث معه. يخبرنا عن رمح موجود في منطقة التحالف (صورة L) من السهل ايجاده
و تظهر لنا ورقة جديدة مكتوب فيها:
ذات مره على الكومة نمت .. افضل عشبة على مر السنين .. الان تنمو هناك ليس اكثر .. اعرف من فعل هذه العلة
الاعشاب متصلة بماتريسيا. هي تعرف أي عشبة مقصودة في هذه الملاحظة .. Sarsaparilla/ Sevenroot
هي تنمو فقط في المنطقة المحظورة على حاجز بالقرب من احد الابراج. (صورة M)
(هذا البرج هو نفسه البرج الذي وجدنا فيه قهوة ستان)
الآن لا نجد أي ورقة او ملاحظة. هذه المره يظهر لنا شبح هوارتيو و يرفض البقاء معنا حتى نخبره كيف يتصرف. في البداية نخبره بأن يبقى هادئا و للحصول على ذلك نعطيه زجاجة ماء العافية الموجودة في قائمة جرد البضائع. يشرب العم هوراتيو الماء و لحسن الحظ الزجاجة الفارغة تكون مسكنأ ممتازا لعمنا الحبيب. بالضغط مرة اخرى على الزجاجة .. العم يدخل فيها. و نأخد الزجاجة من الارض و نذهب بها الى تونكاريوس. و تنتهي المهمة.
اخر ملاحظة:
يمكننا التخلص من جميع هذه الملاحظات الموجودة في قائمة الجرد بالتحدث مع زهرة برية.

__________________________________________________ __


اليوم 42
(المهمة 78) فرار الدببة

تونكاريوس يحذرنا بأن هنالك 13 دب يتجولون حول عالمنا. لحسن الحظ نعرف كيفية القضاء عليهم.
بعد محادثة قصيرة مع تونكاريوس يقوم هو بتكفل واحد من الدببة .. و انت تتكفل بالباقي ( 12 دبا )
الدببة قوية جدا. نحتاج الى الدعم و نجده عند ايولالاي التي تخبرنا عن سلاح قوي. و لن تخبرنا المزيد حتى نقوم بتجميع ماتبقى من حطام السفينة الراجع لها. نمشي حوال الشاطيء كله من الشمال الى الجنوب و نقوم بالحصول على سبعة حاجيات خاصة لها و هي:

1- موزة و تكون بالقرب من ايولالاي.
2- كتاب و يكون بين نخلتين.
3- كلاب الصيد ( مجدار السمكة ) يكون على مستوى الكافتيريا الموجودة على الشاطيء.
4- رجل خشبية في الجهة الغربية.
5- غطاء عين القراصنة: جنوب الرصيف.
6- قطعة قماش من شراع مركب.
7- لوح خشب.

مع هذه الاغراض نعود الى ايولالاي التي تخبرنا شيء عن قرصان. و لمزيد من المعلومات يجب علينا سؤال احد العرافين. لنذهب الآن الى ايديلوس و يخبرنا ان هنالك احد الاسلحة موجود في الرمال تحت البيت الذي اصابه النيزك. و هذا المنزل هو منزل لورينا السابق. الآن علينا معرفة كيف تتم ازالة النيزك.
الآن نتحدث الى لورينا و هي موجودة بالقرب من برج الزمن الموجود في المنطقة المحظورة. تعطينا النتروجلسرين الذي من الممكن ان يحل المشكلة!!!
نحفر قليلا في الحفرة التي تأثرت بالنتروجلسرين و نجد هذا السلاح. و الآن نبدأ باصطياد الدببة.
13 دبا سيكونوا متواجدين في:

1-بالقرب من بيتنا: بين المنجم و الشجرة التي نقطع الخشب منها.
2-بالقرب من الكافتيريا التي كان كارامكيس يتواجد حولها في الجنوب.
3-بالقرب من المطحنة الثانية الموجودة في الجنوب.
4-على مدخل بلاد الغال.
5-بالجنوب من بلاد الغال في مرج الزهور البنفسجية.
6-بالقرب من سور حدود بلاد الغال الشرقي عند قدومنا من مخيم الغيلان الى الجهة الشرقية.
7-بالقرب من مصنع الطوب الثاني الموجود في الجنوب ( المكان الذي يتواجد فيه احد مقاتلين ال NPC )
8-بالقرب من مصنع النجارة الثاني الموجود في الجنوب ( بالقرب من بيت ليفيوس )
9-بعد دخولنا مخيم الرومان نذهب باتجاه البحيرة و نتبع الطريق حتى النهاية.
10-غرب الكافتيريا الموجدة في الحدود الرومانية ( مختبئ خلف احدى النخيل )
11-بالقرب من بيت لورينا القديم
12-في مدخل الوادي الثلجي في المنطقة الجرمانية (في اقصى الشمال الشرقي)
13-على طريق مخيم الجرمان ( هذا الدب يختفي مباشرة بعد القضاء على الدب ال 12 )

تونكاريوس يعطينا ذهبه واحده مقابل كل دب نقضي عليه و لهذا نذهب الى تونكاريوس لاخذ حصتنا من الذهب.



اليوم 48
القوات المركزية ( المهمة رقم 79)

الوقت يبدو مناسبا لاعادة تحويل كلبنا المحبوب. و لفعل ذلك نحتاج الى جهاز الطرد المركزي و التعوذية التي نحتاجها من جماعة ال Cocuraffle. تونكاريوس يعطينا صندوق يحتوي على الجهاز و يخبرنا اول جزء من التعويذة:

و هو اسم الكلب.
جزء زهرة برية هو: Redit
جزء ماتريسيا هو: FACIES
جزء بيلو هو رقم: 9,80665
جزء ايديلوس هو: DISSIMULATA
جزء تومبو ( الذي يتواجد عند الجسر المؤدي الى المنطقة المحظورة ): VERA
جزء لورينا و هو الاخير: PERIT و ايضا تعطينا النظارات الواقية الخاصة بها

الآن نحتاج الى مكان مناسب لنصب جهاز الطرد المركزي. المذبح الذي انقذنا منه الكلب سابقا يبدو مكانا مثاليا. عند وصولنا الى المذبح نختار الأداة من قائمة جرد البضائع. الآن يجب علينا ان نتلو التعويذة بهذا الترتيب:
اسم الكلب
VERA
REDIT
FACIES
DISSIMULATA
PERIT
9.80665

بعد ذلك ستحتاج الأداة الى طاقة. نستخدم فيها طاقة النجوم الموجودة في قائمة جرد البضائع. و تبدأ الأداة بالدوران. نذهب الى تونكاريوس و نتحدث اليه ثم تأتينا رسالة من تومبو. يخبرنا فيها ان الساحر تمت رؤيته في المنطقة المحظورة. نراه يتواجد امام الأداة و بعد محادثة قصيرة يقفز الساحر الى داخل الأداة حيث يحاول ايقافها. نعود الى تونكاريوس و ننتظر الى المهمة القادمة.

__________________________________________________ __



اليوم 54
نهاية جو الكلب ( المهمة رقم 80)

تصلنا رسالة من لورينا تخبرنا بالذهاب باقرب وقت الى جهاز الطرد المركزي. الساحر و كلبنا يقفون بجانبها لكن المحادثة معهم تبدو غريبة بعض الشيء. هل تمت مبادلة جسديهما؟ !!

الكلب يتبعنا في كل مكان. يجب علينا التخلص منه بطريقة ما. الذي يجب علينا فعله هو ايجاد خصم قوي!! يجب علينا البحث عن الدب ال 13 ( الذي لم نقتله سابقا ) و لسوء الحظ مكان الدب يتحدد عشوائيا.

البحث ليس سهلا لان الكلب يعضنا كل مرة نقف فيها. و يجب علينا تحديث الصفحة كلما اردنا المتابعه. عند ايجادنا للدب .. نختبيء و يقوم الدب باكل الكلب و بعدها يختفي.

و نعود الى مكان الجهاز و نجد الساحر هو كلبنا المحبوب!! حيث تبادل الساحر و الكلب اجسادهما. و يبدأ طريقه الى قصر تونكاريوس. و يريد مقابلتنا هناك. و يخبرنا ايضا انه استعاد ذاكرته. و يريد زيارة " الأم العظيمة " لاستشارتها في امر ما. ايضا نعرف أن تونكاريوس طلب الزواج من لورينا!!

__________________________________________________ __


اليوم 60
الغولم السعيد ( مهمة رقم 82 )

تصلنا في هذه المهمة 4 رسائل مرة واحدة , من كلبنا السابق , كاراميكس , سينكل و جولاسيوس. الثلاث الرسائل الاخيرة ليست مهمة لكن رسالة كلبنا السابق تخبرنا ان ماتريسيا ستكلفنا ببعض المهام. زيادة على ذلك يخبرنا ان ال Cocuraffle لديهم اعضاء جدد. تحتاج ماتريسيا الى 77 من الطين لنحت غولم لنا.

بعد الانتهاء من الغولم نحتاج طباعة ايادي جميع اعضاء ال Cocuraffle على جسد الغولم. لكن هنالك مشكلة. الاعضاء يجب ان يكونوا سعداء.
ماتريسيا سعيدة و ستطبع يدها على الغولم مباشرة. لسوء الحظ ليس من السهل اخد جميع طبعات الايدي الخاصة بجميع الاعضاء.

نقوم بزيارة ايولالاي و الساحر في الكافتيريا الموجودة في الشاطيء الروماني. لحسن حظنا انه لايجب ان تكون خانة النظافة حمراء و رائحتنا كريهة للتحدث لها. عند لمس ايولالاي و الساحر نصبح مشحونين بالطاقة.
نذهب بعد ذلك الى ستان. لديه بعض الالعاب عبارة عن قردة حصل عليها من نافذة الوقت لكنهم لا يعملون. بلمسة منا تعمل الالعاب. يفرح ستان و يعطينا ستان طبعة يدبه. و يعطينا ايضا واحدة من هذه القرود.

اديليوس يحتاج هذه اللعبة. لديه صعوبة في التحكم بالتلامذة. عند اعطاءه اياها يهدء الوضع و يعطينا ختم يده و دمية. نذهب الآن الى ايزولده و نحصل على ختم يده و مشط.
الآن نذهب الى سينكل ، لن يكون سعيدا بالمشط لكنه سيعطينا ختم يده. بعدها نذهب الى زهرة برية. لديها مخطوطة غير صحيحة و تحتاج الى شخص لتصحيحها ، لهذا يجب علينا شحن انفسنا مرة اخرى من ايولالاي.

بعدها نذهب الى شاوريك المتواجد امام منزلنا, نعطيه شحنة كهربائية و سيكون جاهز لتصحيح مخطوطة زهرة برية و ايضا نأخد ختم يده.
بالمخطوطة المصححة نعود الى زهرة البرية التي هي بدورها تطبع يدها على الغولم. و تعطينا ايضا مجموعة وصفات.

بيلو سيكون سعيد بهذه الوصفات و يعطينا ختم يده و ايضا بذور عنب قديمة.
الآن لا نعرف ماذا نعمل بهذه البذور لذلك نعود الى ايولالاي لشحن انفسنا مرة اخرى. الآن نعود الى الحفرة الموجودة التي كان بها منزل لورينا السابق و نأخد بعض التربة و بسبب الشحنة الموجودة في جسدنا تتحول هذه التربة الى تربه نارية.

نذهب الآن الى قصر تونكاريوس في اليمين الاقصى من الغرفة التي يوجد بها العرش ( ربما يجب علينا اغلاق مربع الشات ) سنرى جلد دب مصاب بالقمل. بشحنة كهربائية من جسدنا ستقضي على القمل و نتخلص منهم بسهولة بواسطة المشط. و الآن نأخد ختمة يد لورينا و ايضا بطاقة دعوة نعطي هذه البطاقة الى ليفيوس الذي بنفسه يعطينا ختمة يده بالأضافة الى زجاجاتين عملاقتين من زيت زيتون.

نعطي واحدة منها الى لومبيك و هو بنفسه يعطينا ختم يده ايضا بالاضافة الى برميل ماء.
و في النهاية لدينا مايكفي للذهاب الى جولاسيوس. فهو يحتاج الى بذور العنب ، التربة النارية و الماء لاعادة زراعة حقل العنب. جولاسيوس سعيد الآن لذلك يعطينا ختم يده و كتاب عناوين.
تومبو سعيد بهذا الكتاب. هذه المره سنجد تومبو متواجد بجانب حقل القمح الموجود في الجهة الجنوبية تحديدا بجانب البيت المهدوم. و هو يقوم بكتابة تقرير الى تونكاريوس. نأخد بصمة تومبو و نذهب بها الى تونكاريوس لنعطيه التقرير و موافقة جولاسيوس. بصمة تونكاريوس هي الأخيرة تنهي هذه المهمة.

__________________________________________________ __


اليوم 66
ابطال اللعنة ( المهمة رقم 82)

تصلنا رسالة من كلبنا السابق المتحول( الذي يبدو حاليا نفسه الساحر ). اخيرا اللعنة سوف يتم ابطالها. المحبوب يكون بانتظارنا في المنطقة المحظورة امام معمل الحدادة الرائع. يخبرنا الكلب انه يستحسن علينا مساعدة نسلنا. هوراتيو موجود معنا في القارورة الموجودة في قائمة الجرد لكن ايضا نحتاج الى اسلافنا المباشرين.

نذهب الى تونكاريوس الذي يعرف اين يتواجدوا. يخبرنا ان بقاياهم موجودة في قبو حطام المصيف الخاص به. و تومبو يكون في انتظارنا هناك.

هذا المصيف يكون موجود قرب الحقل الثاني الموجود في الجهة الجنوبية. تومبو اخلى لنا طريق القبو و ازال الحطام منه. ندخل الآن بواسطة الضغط على مكان الحطام. حيث يوجد داخل القبو بعض الجرر و التوابيت. نحتاج الى الجرة السوداء في الزاوية الشمالية ( بقايا نسلنا من الجيل الأول ) و التابوت البني الموجود في الزاوية الجنوبية ( بقايا نسلنا من الجيل الثاني ).

و الآن نعود الى كلبنا امام معمل الحدادة الرائع. يجب علينا وضع الغولم داخل المعمل ( على الطاولة الموجودة في الجهة المعاكسة للمدخل مباشرة )

الغولم جائع و عطشان. نعطيه اخر قارورة ماء التي حصلنا عليها من نافورة الحياة. و ايضا اجزاء القلادة لاكلها. ( في حالة عدم تقبله أي قطعه من التعويذة بعد القطعه الاولى قم بتحديث الصفحة )
بعد هضمه كل شيء ، سيرجع القلادة مجمعة بالكامل. نقوم باخدها و اعطاءها لصاحبنا امام معمل الحدادة الرائع. اخيرا التعويذة ابطلت و نسلنا الاثنين السابقين عادوا الى الحياة. سيكونون موجودين بالخارج امام المعمل. تحدث معهم و استرجع الحب العائلي المفقود ^_^

تونكاريوس يقيم حفلة كبيرة و كل شخصيات اللعبة مدعويين. الحفلة تستمر 24 ساعة و طوال ذلك الوقت يمكنك اكل أي شي مجانا. في هذه الاوقات كفاتيريا سينكل مقفلة. اضافة الى ذلك يمكننا الاختيار بين جائزتين. (اجازة) وجبة واحدة و مشروب واحد مجاني يوميا او (بطاقة الشخصيات المهمة) و هي عبارة عن اشتراك في النادي الذهبي مجانا لمدة اسبوعين.

اللعنة ابطلت. لقد اتممت اخر مهمة في اللعبة.

في يوم 67 ستصلك رسالة من كلبنا العزيز. هو و بعض شخصيات اللعبة سيغادرون البلاد.
تومبو , ستان , بيلو , ماتريسيا , جولاسيوس , سينكل و ايزولده سيبقون معنا.

نهاية الجيل الثالث و نهاية مهمات اللعبة.
[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jeux-legiciel.yoo7.com
 
دليل مهمات الجيل الثالث
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ملتقى العرب :: قسم العاب الفيديو :: لعبة تريفيانر-
انتقل الى: